• الأحد 01 , نوفمبر, 2020 الساعة 12:45 ص

: آخر الأخبار

مصرع قيادي في مواجهات بينية داخل جماعة الحوثي بمديرية رداع البيضاء

       

البيضاء اليوم-متابعات:
لقي القيادي في جماعة الحوثي المدعو"ابومحمد النيب" مصرعه، عصر السبت، خلال مواجهات داخلية في صفوف عناصر قوات الحوثي الانقلابية في شوارع مدينة رداع بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.
وقالت مصادر محلية إن خلافات داخلية تعصف بجماعة الحوثي في مدينة رداع على خلفية قيام مشرفين في الجماعة بمهاجمة إدارة الأمن والسجن المركزي برداع من أجل إخراج مساجين بالقوة وهم متهمين في قضايا جناية منها جرائم قتل.
وأشارت المصادر إلى أن عدد من مسلحي الجماعة من آل إدريس اقتحموا فجر السبت إدارة الأمن برداع وقاموا بإخراج "سامح إدريس" المتهم بقتل أحد العمال الذين ينتمون الى محافظة تعز في احدى مزارع القات المجاورة لمنازل ال إدريس.
وفي سياق متصل أضافت المصادر أن أن القيادي في الجماعة "ابوحسين النيب" هاجم مع مرافقيه السجن المركزي برداع من أجل إخراج أحد المساجين المحسوبين عليه بالقوة، متحججا "بتصرفات ال إدريس" قبل أن يشتبكوا مع مشرف السجن المركزي "ابوعلي الريامي" ومرافقيه ما اسفر عن مصرع القيادي ابومحمد النيب.
واستمرت الاشتباكات المتقطعة بين الطرفين لاحقاً، وانتشرت عربات واطقم عسكرية تابعة للحوثيين في شوارع واحياء مدينة رداع بعد ان قامت بقطع بعض الشوارع المحيطة بمنازل ال النيب واستحدثت نقاط تفتيش على المداخل.
وتأتي هذه الحادثة في ظل تصاعد الخلافات في اوساط القيادات الحوثية بمناطق رداع على بسط النفوذ والسيطرة.
المصدر: المصدر اونلاين

 

التعليقات

أترك تعليق

 
 

سجل معنا ليصلك كل جديد

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية الخاصة بالموقع ليصلك آخر الأخبار الخاصة بنا بشكل دوري عبر الإيميل